صندوق تنمية المهارات يختتم البرنامج التدريبي حول تسويق المنتجات النفطية

الثورة نت/

اختتم بمركز التدريب البترولي والمعدني اليوم البرنامج التدريبي في تسويق المنتجات النفطية بتمويل وإشراف صندوق تنمية المهارات. وتلقى خلال البرنامج على مدار أسبوع ،16 كادرا من كوادر شركة النفط اليمنية عدد من المعارف الحديثة حول استراتيجيات تسويق المنتجات النفطية.

واوضح مدير التدريب بصندوق تنمية المهارات جمال المرقب أن هذه الدورة ومثيلاتها تأتي تلبية للاحتياجات التدريبية المرفوعة من الجهات المختلفة وبحسب طبيعة وخصوصية اعمال تلك الجهات مؤكدا حرص الصندوق على تلبية تلك الاحتياجات وبمايساهم في تحسين الأداء وزيادة الإنتاجية وتجويد الخدمات التي تقدم للمجتمع.

من جانبة أكد مدير التدريب بالشركة محمد الزبيري أن هذا البرنامج سيتبعة عدد من البرامج النوعية التي تستهدف رفع كفاءة موظفي الشركة وانها تأتي في إطار خطة تدريبية عامة تم وضعها استعدادا لمرحلة ما بعد انتهاء العدوان وبمايمكن الشركة من التعامل مع المهام التي ستظطلع بها مستقبلا.

بدورة أفاد مدير مركز التدريب البترولي انس الاصبحي بانة قد تم إثراء المادة التدريبية بعدد المعارف التي تتطلبها طبيعة المرحلة التي يمر بها الشركة والوضع التمويني المشتقات النفطية الذي فرضته ظروف العدوان على اليمن حيث تم التركيز التدريبية على عدد من الاستراتيجيات المختلفة والمفاهيم الحديثة كالتسويق بالاحلال وغيرها بالإضافة إلى ادارة الازمات وعدد من المواضيع ذات الصلة التي تمكن المستهدفين من التعامل مع الوضع الراهن.

قد يعجبك ايضا