السلطة المحلية بالبيضاء تدشن اليوم المفتوح لاستقبال شكاوى المواطنين وتسهيل معاملاتهم

الثورة نت/محمد المشخر

دشنت قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء اليوم المفتوح لاستقبال شكاوي المواطنين وحل القضايا وتلمس أحوالهم مع جميع المكاتب التنفيذية والأجهزة الحكومية والمصالح العامة بالمحافظة لاستقبال وحل القضايا وتلمس أحوال المواطنين وتسهيل معاملاتهم بالمحافظة.

وخلال التدشين ،أشار وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي إلي أن إستقبال المواطنين وحل القضايا وتلمس أحوال المواطنين تأتي ضمن موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلي خلال تدشين الحكومة للعمل المشترك بين أجهزة الدولة ومكونات المجتمع لتحقيق التنمية المحلية بشأن القرب من المجتمع وحل القضايا وتلمس أحوال المواطنين والالتقاء بالمواطنين وتلمس همومهم واحتياجاتهم وحل شكاواهم وتسهيل معاملاتهم وخدمة المجتمع.

ولفت إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على إنصاف كل مواطن تثبت صحة الشكوى التي يتقدم بها..مؤكدا أن من يقدم شكوى كيدية سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وشدد الوكيل الجمالي، إلى أهمية تعزيز التنسيق والعمل المشترك بين المؤسسات الحكومية والمجتمع والاستماع إلى شكاوى المواطنين فيما يخص القضايا العامة وتحديد كل يوم أربعاء من كل أسبوع يوما مفتوحاً لجميع المكاتب التنفيذية والأجهزة الحكومية والمصالح العامة بالمحافظة لاستقبال وحل القضايا وتلمس أحوال المواطنين.

ووجه وكيل محافظة البيضاء لشؤون الوحدات الإدارية، كافة أجهزة السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية والخدمية والمديريات، للالتزام بشكل صارم بالدوام الرسمي والاضطلاع بمسؤولياتهم ومهامهم في خدمة المواطنين ومعالجة قضاياهم وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم من واقع التلمس الميداني وبما يعزز ارادة الفعل والمتابعة.. حاثاً المواطنين على تقديم شكاواهم مشفوعة بالأدلة في محافظة البيضاء..

من جانبه أكد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، الحرص على ترجمة موجّهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلي بشأن القرب من المجتمع وحل القضايا وتلمس أحوال المواطنين وكذلك تفعيل دور المبادرات المجتمعية ومساهمتها في المجال التنموي، وتنفيذ المشاريع الخدمية، وتعزيز جهود التكافل الاجتماعي لتجاوز التحديات ومواجهة العدوان والحصار.. مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بدءت باستقبال شكاوى المواطنين اليوم من خلال يوماً مفتوحاً أسبوعياً كل يوم أربعاء في قاعة المركز الثقافي بمدينة البيضاء.

حضر التدشين مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وكافة مدراء عموم المكاتب التنفيذية والأجهزة والمؤسسات والمصالح الحكومية في المحافظة البيضاء ومدراء عموم المديريات في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا