الشغدري يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية بمديرية جبن بالضالع

الثورة نت|

تفقد القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، اليوم، سير العمل في شق وسفلتة طريق الأودية العليا بمديرية جبن بطول ستة كيلو و500 متر.

تبلغ تكلفة المشروع الذي يستفيد منه أبناء مناطق ذخر وعزان وذلحاس والمحجر، 750 ألف دولار بمساهمات مجتمعية .

واستمع الشغدري من رئيس اللجنة المجتمعية الممولة للمشروع عباد الشبيلي إلى شرح حول الأعمال المنفذة والمتبقية من المشروع والذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى 25بالمائة .

وأشاد القائم بأعمال محافظ الضالع بجهود أبناء المديرية عامة وعزلة الأودية خاصة لمبادرتهم في تنفيذ مشروع الطريق الذي يعتبر شريان حياة كونه يربط المناطق المستهدفة بعاصمة المديرية.

ونوه إلى أن المبادرات المجتمعية المواكبة لجهود الدولة تسهم في تحريك وتعزيز عجلة البناء والتنمية ومواصلة الصمود في وجه العدوان، معتبراً هذه المبادرات من قبل المواطنين لخدمه مناطقهم في ظل العدوان والحصار رسالة للعدوان.

إلى ذلك تفقد القائم بأعمال المحافظ، سير ترميم مدرسة ومسجد العامرية التاريخي في جبن وفق الطابع التاريخي القديم بتكلفة 100 مليون ريال بمساهمة مجتمعية.

ودعا الشغدري كل الخيرين للإسهام في تنفيذ مثل هذه المشاريع.

كما تفقد مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الصحي بمستشفى 22 مايو بالمديرية، والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى المترددين عليه .

رافقه خلال الزيارات مدير عام مديرية جبن صالح الغرباني ومديرا مؤسسة المياه بالمحافظة صالح اسحاق وأمن المديرية العقيد رزق عامر .

قد يعجبك ايضا