توزيع مساعدات للمتضررين من حريق سوق بيت الفقيه المركزي بالحديدة   

الثورة نت/ يحيى كرد

وزعت الهيئة العامة للزكـاة بمحافظة الحديدة اليوم مساعدات نقدية لمتضرري حريق سوق بيت الفقيه المركزي  البالغ عددهم 10 متضررين..

وخلال التوزيع أشاد وكيل محافظة الحديدة لشئون  مديريات المربع الجنوبي مطهر يحيى الهادي بجهود الهيئة العامة للزكاة التي أصبحت ملموسة في تبني ودعم الحالات الإنسانية الطارئة والمتضررة جراء  الكوارث الطبيعية وغيرها..

مشيرا الى ان توزع هذة المساعدات النقدية للمتضرري حريق سوق بيت الفقيه المركزي، من شأنها أن تخفف من معاناة المتضررين جراء الحريق..

داعيا رجال المال والأعمال إلى المبادرة في إخراج الزكاة بكافة أنواعها المختلفة الى هيئة الزكاة وفروعها  من زروع وثمار وغيرها لتحصين أموالهم التي اصبحت تصرف في مصارفها الشرعية الثمانية ..

بدوره  أكد مدير عام فرع  الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال عبدالواحد الحميري على أن توزيع  هذه المساعدات النقدية لمتضرري حريق سوق بيت الفقيه المركزي تاتي ضمن مشاريع  للزكاة الطارئة لإغاثة المتضررين من الكوارث الطبيعية مثل الحرائق وسيول الأمطار وغيرها .. لافتا  إلى أن الهيئة تقوم  بتقديم العديد من  المساعدات النقدية والعينية ، والمشاريع الخدمية التنموية، ومنها  الأعراس الجماعية ومنها العرس الجماعي الثالث الذي  يستهدف 10044عريس وعروس من مختلف محافظات الجمهورية وتم تدشينه اليوم في صنعاء وخلال الأسبوع القادم في الحديدة الذي يأتي  في إطار توجيهات قائد الثورة بتيسير المهور وتحصين الشباب.

حضر التوزيع نائب مدير عام الهيئة محمد الوسع ومدير المصارف أحمد يحيى مهدي ومدير فرع الهيئة ببيت الفقيه محمد الفضلي، وامين محلي المديرية مهدي عبدالله..

قد يعجبك ايضا