الاطلاع على الخدمات البريدية والمالية التي يقدمها مكتب الهيئة العامة للبريد بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، على الخدمات البريدية التي يقدمها مكتب الهيئة العامة للبريد بمدينة البيضاء للموظفين والمواطنين.

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس من مدير عام مكتب البريد بالمحافظة ناصر محمد اللبني إلى شرح عن سير العمل والخدمات البريدية والأنشطة المنفذة في مكتب بريد منطقة البيضاء خلال العام الحالي.

وخلال الزيارة أشاد محافظ البيضاء بجهود قيادة منطقة بريد محافظة البيضاء وما تقدمه مكاتب البريد من خدمات للمواطنين والمتعاملين معها وتنفيذها للأنشطة المناطة بها، وحرصهم على تطوير وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين،

وأكد المحافظ إدريس، على ضروري الاهتمام في تحسين وتطوير الخدمات في المحافظة ومنحها أولوية خاصة نظراً للحاجة الملحة سيما في ظل ما تعرضت له من عدوان أدى لتدمير الشبكة وضعف الخدمات، فضلاً عن حرمانها من الخدمات الأساسية طيلة العقود الماضية..مشدداً على أهمية رفع الجاهزية والاستفادة الكاملة من الإمكانيات المتاحة في سبيل تطوير الخدمات البريدية والخدمات المالية البريدية بمدينة البيضاء.

رافقه خلال الزيارة مدير عام مكتب الهيئة العامة للتأمينات المعاشات بالمحافظة أبوبكر القنع ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان، وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا