حفل تكريمي للمعلمات والطالبات المتميزات في مدرسة الشهيد الزبيري بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت مدرسة الشهيد محمد محمود الزبيري الاساسية الثانوية بالتعاون مع إدارة التربية بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم حفلا تكريميا للمعلمات والطالبات المبدعات والمتميزات في ابريت “مولد النصر” الذي نفذته المدرسة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444هـ.

وفي الحفل أبدى مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر ارتياحه من المستوى العلمي المتقدم لطالبات مدرسة الزبيري وأنشطتها المدرسية الهادفة في كل المجالات.

وأكد أهمية انضباط الكوادر التربوية في سير العملية التعليمية واستمرار إقامة الأنشطة الطلابية الهادفة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار الأمريكي السعودي.

وثمن جهود القائمين على اقامة هذا الحفل التكريمي للمعلمات والطالبات المبدعات والمتميزات في ابريت “مولد النصر” الذي نفذته المدرسة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام.

حضر الحفل أمين محلي المديرية حسن هادي رسمي، ومديرا المشاركة المجتمعية إشراق صالح وتربية المديرية ابراهيم عييد، ومسؤول الوحدة التربوية بالمديرية أحمد مسكين، ونائب مدير الأنشطة المدرسية بتربية المحافظة فاطمة الصغير ومديرية المدرسة حمودة مذكور.

وكان مدير مكتب التربية بالمحافظة حضر جانبا من المسابقات المنهجية للشهادة الأساسية والتي جمعت بين بين طالبات مجمع 26 سبتمبر التربوي والمنارات الأهلية وأسفرت نتيجتها عن فوز المجمع على مدارس المنارات.

قد يعجبك ايضا