البطش: قتالنا ماضٍ حتى العودة والتحرير الكامل لأرض فلسطين

الثورة نت/
قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش، اليوم السبت، إن قتالنا ماضٍ حتى العودة والتحرير العودة إلى الأرض التي أخرج منها آباؤنا وأجدادنا في عام 1948م والتحرير لكل أرض فلسطين من البحر إلى النهر وليس كما أراد المحتل والمجتمع الدولي الظالم أن يعطينا جزءاً من أرض فلسطين.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية جاء ذلك خلال مهرجان نظمته الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بعنوان “قتالنا ماضٍ حتى القدس” بمناسبة ذكرى الانطلاقة الجهادية الـ35 وذكرى استشهاد المؤسس فتحي الشقاقي الـ27؛ وذلك صباح اليوم في مدرسة بيت لاهيا شمال غزة.

وأضاف البطش: “إن قضيتنا الوطنية الفلسطينية تمر بأصعب المراحل لاسيما أن الاحتلال لا زال قائماً، وأن أشقاءنا العرب خالفوا القيم التي تربينا عليها وهي نصرة الضعيف ومقاتلة العدو، ودعم وإسناد أبناء الجلدة وأبناء الدين والوطن”.

وتابع قائلاً: “متمسكون بحقنا بسيفنا بجهادنا بدمائنا بصبرنا بعلمنا بتفوقنا، رغم أن موازين القوة ليست في صالحنا لكن هذا لا يعني ضعف أصحاب الحق أن حقهم صار باطلاً، وقوة أصحاب الباطل لا يعني أن باطلهم صار حقاً.”

قد يعجبك ايضا