اتحاد الرياضة المدرسية يقر إقامة بطولتي القدم للطلاب والتنس للطالبات

 

الثورة /صنعاء
أقر الاتحاد العام للرياضة المدرسية إقامة بطولة كرة القدم الثانية للطلاب لمدارس مديريات أمانة العاصمة وبطولة كرة الطاولة للطالبات.
جاء ذلك في اجتماع الاتحاد الذي عقده امس برئاسة رئيس الاتحاد سعد الضبيبي وبحضور نائب رئيس الاتحاد عبدالحفيظ ابو طالب والأمين العام أمة السلام الفقيه.
حيث أكد رئيس الاتحاد على ضرورة إنجاح البطولتين والبرنامج الثقافي المصاحب من خلال بذل قصارى الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة لتفعيل الأنشطة والبرامج المختلفة للطلاب والطالبات، موضحا أن الأنشطة المدرسية له أهمية خاصة وكبيرة كونها تكسب الطلاب القدرات المتنوعة وتنمي مواهبهم كون المدرسة هي نواة انطلاق اللاعب صوب الأندية والمنتخبات، منوها بضرورة التنسيق بين وزارتي الشباب والتربية والتعليم لضمان تحقيق الهدف الأساسي المتمثل في خدمة الطلاب ورعايتهم.
وتم في الاجتماع التأكيد على إعداد برنامجي البطولتين ويصاحبهما برنامج ثقافي بما يكفل إظهار البطولتين بالشكل اللائق.
وأوصى الاجتماع بضرورة توسيع أنشطة الاتحاد على مستوى المحافظات ووضع دراسة لذلك وعرضها على وزارة الشباب بما يضمن إتاحة الفرصة لطلاب المحافظات بممارسة مختلف الأنشطة وكذا العمل على تقييم الأنشطة في مختلف الألعاب.
حضر الاجتماع الأمين العام المساعد عبدالقوي الشرعبي وأعضاء الاتحاد فاطمة الشامي وعادل الزرقة ومحمد الحاوري وأحمد مطاوع بن همام.

قد يعجبك ايضا