محلي باجل في الحديدة يسلم موقع مشروع تصريف مياه الأمطار عن المنازل بجبل الشريف

الثورة نت / أحمد كنفاني

سلمت السلطة المحلية بمديرية باجل محافظة الحديدة موقع مشروع بناء حواجز تصريف مياه الأمطار عن المنازل الواقعة جوار جبل الشريف إلى الجهة المنفذة لبدء العمل فيه بتكلفة 6 آلاف دولار بتمويل المفوضية السامية.

يتضمن المشروع بناء ساتر ترابي بطول 40 مترا وانشاء حاجزين خرسانيين مع الأحجار الأول بطول 9 أمتار وارتفاع ثلاثة أمتار ونصف، فيما الحاجز الثاني بطول 4 أمتار ونصف وارتفاع ثلاثة أمتار.

وخلال التسليم نوه أمين محلي المديرية محمد معافا نوه بجهود المجلس الاعلى لادارة وتنسيق الشؤون الانسانية في البحث عن تمويل لتنفيذ المشروع.

وأكد أهمية الإسراع إنجاز المشروع من قبل جمعية جيل البناء للتنمية وفقا للمواصفات والمعايير الفنية والبرنامج الزمني المحدد لتنفيذه.

ولفت معافا إلى أن المشروع يأتي في إطار خطة المجلس المحلي بالمديرية لحماية المنازل الواقعة على ضفاف مجرى السيول في منطقة جبل الشريف.

فيما أكد منسق فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالمديرية محيي الدين شارة حرص فرع المجلس في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية بما يسهم في التخفيف من المعاناة والظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

حضر التسليم منسق جمعية جيل البناء محمد المناغي، ورئيس الجمعية التعاونية الزراعية عادل سام، ومهندس مشروع إدارة وتنسيق المخيمات بالجمعية أنيس السماوي.

قد يعجبك ايضا