تزويد مشروع المياه في الجراحي بالحديدة بمادة الديزل

الثورة نت / أحمد كنفاني

زود فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة مشروع المياه بمديرية الجراحي بكمية 6 الآف لتر من وقود الديزل مقدمة من بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالمحافظة.

وفي هذا الصدد أطلع مدير عام مديرية الجراحي طه المعيطي، ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالله الأهدل، خلال تسليمهما كمية الوقود على مكونات المشروع وملحقاته وحجم إنتاجه من المياه.

وأشاد المعيطي بدعم بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر للمشروع بالوقود وبما يسهم في استمرارية تشغيله وتلبية احتياجات المجتمع من مياه الشرب، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.. وحث على الحفاظ على المشروع وملحقاته بما يكفل ديمومتها والاستفادة منه.

فيما أوضح الأهدل أن كمية الوقود التي جرى تسليمها مخصص شهرين ..لافتا الى اعتماد البعثة   كمية ثلاثة الآف شهريا من مادة الديزل للمشروع.

بدوره أكد مدير بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالمحافظة الكسندر ايكوي استعداد البعثة لدعم أي مشروع يسهم في خدمة المواطنين.

وثمن دور السلطة المحلية وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في تقديم التسهيلات للبعثة وبما يمكنها من تنفيذ تدخلاتها الإنسانية في المحافظة حسب ما هو مخطط لها.

قد يعجبك ايضا