تنفيذ حملتين للنظافة في مدينة إب

الثورة نت|

نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، حملتين للنظافة في مركز المحافظة ضمن أنشطة تحسين الوضع البيئي والحد من الأمراض الناتجة عن المخلفات.

حيث استهدفت الحملة الأولى ساحة وأفنية المجمع القضائي تواصلا للجهود المبذولة لتعزيز النظافة في مقرات الأجهزة اﻷمنية والقضائية والمكاتب الحكومية بالمحافظة.

فيما استهدفت الحملة الثانية الجزر الوسطية في شارع تعز، وتنفيذ أعمال التهيئة لاستكمال مشروع تبليط اﻷجزاء المتبقية من الجزر الوسطية في الشارع العام .

وأكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب، الحرص على نظافة المرافق الحكومية كونها تعبر عن مستوى الوعي لدى موظفي الدولة ..لافتا الى أهمية الالتزام بتعليمات النظافة وتجسيدها كسلوك حضاري ومسئولية مشتركة.

وأوضح أن مشروع تبليط الجزر الوسطية يهدف للحفاظ على جمال المنظر العام للشوارع الرئيسية والفرعية بمركز المحافظة .. مشيرا الى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية من أجل بيئة صحية ونظيفة على مدار العام.

وثمن غالب دعم قيادة المحافظة، وحرصها على تعزيز قدرة الصندوق لتنفيذ أعمال النظافة والتحسين وحماية البيئة .. داعيا الجميع الى الإسهام الفاعل في الحفاظ على النظافة نظافةالعامة والالتزام بمواعيد اخراج المخلفات ووضعها في الأماكن المخصصة لها.

فيما أوضح مدير إدارة التحسين بالصندوق بالمحافظة خالد نصاري، أن مشروع تبليط الجزر الوسطية يتضمن تبليط ألفين و500 متر مربع في شارع تعز مع إصلاح البردورات وأحواض الأشجار .

وأشار إلى أن الصندوق نفذ خلال الفترة الماضية 50 في المائة من أعمال الرصف بالشارع العام بمشاركة مجتمعية .

قد يعجبك ايضا