الجيلاني وهضبان يكرّمان منتخب محافظة صنعاء في بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية

الثورة نت|

كرم أمين عام المجلس المحلي لمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني، ووكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان، منتخب محافظة صنعاء في بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية التي نظمها اتحاد اللعبة بدعم صندوق رعاية النشء والشباب.

وخلال التكريم، أشاد الجيلاني بجهود المنظمين للبطولة في تنمية قدرات المشاركين بما يسهم في رفع المستوى الفني وتمثيل اليمن في المحافل الخارجية.

من جانبه أكد وكيل قطاع الرياضة، أن البطولة تجسد تلاحم أبناء اليمن من مختلف محافظات الجمهورية.

فيما نوه وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب طالب دحان، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، بالزخم الذي شهدته بطولة الدراجات الهوائية وحصول محافظة صنعاء على المركزين الأول والثاني في فئة الكبار، ومراكز متقدمة في فئتي الشباب والناشئين.

وسلم أمين عام محلي المحافظة الجيلاني ووكيلي وزارة الشباب هضبان ومحافظة صنعاء دحان ومدير مكتب الشباب بالمحافظة، ورئيس فرع اتحاد الدراجات بالمحافظة محمد الخلقي، لفريق منتخب المحافظة المكون من 12 مشاركا، مبالغ مالية مقدمة من محافظ المحافظة نظير فوزهم في البطولة.

حيث شارك في البطولة التي استمرت ثلاثة أيام، 12 منتخباً من أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، تعز، عدن، حضرموت الوادي، حضرموت الساحل، لحج، أبين، ذمار، الضالع، إب والحديدة.

وأحرز منتخب محافظة صنعاء المركز الأول في “فردي العام كبار” بفوز حمدي المشرقي وحل ثانياً أسامة الكولي، وخامسا عامر ردمان، فيما حقق المركز السادس محمد الإرياني والسابع مروان الشرماني في فردي عام شباب، في حين أحرز أحمد الضياني المركز السادس في فردي عام ناشئين.

ويعد هذا التكريم الثاني، حيث تم أمس تكريم جميع الفائزين لمنتخبات المحافظات في بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية بكؤوس وميداليات ومبالغ مالية، بحضور رئيس مجلس الشورى وعدد من القيادات.

قد يعجبك ايضا