مكتب هيئة اوقاف الحديدة يزور عدداً من علماء وطلاب الأربطة العلمية في زبيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

زار مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة فيصل أحمد الهطفي اليوم الخميس عددا من علماء وطلاب الاربطة العلمية بمديرية زبيد.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مفتى المديرية العلامة عبدالرحمن الاهدل، ومشرف المديرية ابوزيدالعجري، ومدير فرع المكتب بزبيد محمد البحر نقل الهطفي تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس الهيئة العلامة عبدالمجيد الحوثي للعلماء والطلاب وتمنياتهما لهم بموفور الصحة والعمر المديد.

وأشار إلى أهمية دور العلماء بما يحتلوه من علم ومكانة في أوساط المجتمع، في مواجهة المؤامرات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي.

معتبراً الزيارة أقل ما يمكن نظير الدور المناط بالعلماء في الصدع بالحق والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خاصة في ظل ما يمر به الشعب اليمني من عدوان وحصار أمريكي سعودي منذ ثمان سنوات.

فيما أشاد مشرف المديرية بمبادرة مكتب هيئة الاوقاف بالمحافظة لزيارة عدد من علماء زبيد والذين يمثلون صفوة المجتمع ومشاعل التنوير.

بدورهم عبر علماء وطلاب الاربطة عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لمكتب هيئة أوقاف الحديدة على هذه الزيارة التي تؤكد اهتمام السيد القائد ورئيس هيئة الاوقاف بالعلماء.

قد يعجبك ايضا