تكريم أوائل طلبة قسم المختبرات الطبية في فرع جامعة العلوم بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

كرمت وحدة شؤون الطلبة بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا محافظة الحديدة الطلاب الأوائل في قسم المختبرات الطبية والمبدعين في الأنشطة للعامين 2021-2022م.

وفي التكريم، هنأ مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمه الطلاب اﻷوائل.. وأكد أهمية تكريم الطلاب اﻷوائل لتشجيعهم على المثابرة والتحصيل العلمي خلال الأعوام الدراسية القادمة.

وتطرق إلى جهود الجامعة وسعيها ﻹفتتاح المزيد من التخصصات العلمية الطبية النوعية.. مثمنا جهود رئاسة جامعة العلوم والتكنولوجيا في إعداد كوادر طبية مؤهلة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

فيما عبرت كلمة الطلاب اﻷوائل للطالب سعد العجيلي عن الشكر والامتنان لكافة مكونات العملية التعليمية واﻷكاديمية بالجامعة، على ما يحضون به من اهتمام ورعاية ..مؤكدة أن تلك الجهود ساهمت في إكسابهم المعارف والمهارات العلمية والتي ستمكنهم من الانتقال للحياة العملية مسلحين بالعلم والمعرفة.

تلاه تكريم 18 طالباً من الأوائل و24 من المبرزين في الأنشطة.

حضر التكريم مسؤول الشؤون المالية والإدارية بالجامعة أحمد المنتصر، ومسؤول وحدة شؤون الطلبة أحمد السعيدي، ومسؤول الإرشاد الطلابي محمد حربه ، ومسؤولة شؤون الطالبات فاطمة الحاج، ورئيسة قسم المختبرات الدكتورة إخلاص جازم وعدد من رؤساء الأقسام الأكاديمية، واعضاء ملتقى الطالب الجامعي، وطلبة القسم.

 

 

قد يعجبك ايضا