مقبولي والشرماني وعوض يفتتحون معرض أنوار الهدى ويزورون روضة الشهداء في الرزامات بصعدة

الثورة نت|

افتتح نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، اليوم، معرض أنوار الهدى الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بمديرية صعدة.

وطاف مقبولي والشرماني وعوض ومعهما نائب وزير المياه حنين الدريب، بمحتويات المعرض الذي يتضمن صوراً ورسومات ومجسمات شاركت في إعدادها معلمات وطالبات مدارس الزهراء والقص وآمنة بنت وهب والنهضة، وعكست الفرحة والابتهاج بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأشاد مقبولي والشرماني وعوض والدريب، بجهود معلمات وطالبات المدارس في تنظيم المعرض، الذي يأتي ضمن برامج وأنشطة المولد النبوي على مستوى مدارس المحافظة، للتعبير عن مدى حب وارتباط اليمنيين برسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وسلم.

وكان نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية ووزير المياه والبيئة ومحافظ صعدة ونائب وزير المياه، زاروا اليوم روضة الشهداء بمنطقة الرزامات في مديرية الصفراء، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وقرأ الزائرون، الفاتحة على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم تربة الوطن في مختلف الجبهات .. مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يسكنهم مساكن الأخيار وكل شهيد بذل روحه في إعلاء راية الحق ونصرة المستضعفين.

قد يعجبك ايضا