رئيس الوزراء يزور جامعة الجيل الجديد

الثورة نت|

زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم جامعة الجيل الجديد في أمانة العاصمة.

واطلع رئيس الوزراء ومعه نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ووزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة، والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي، على سير العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة.

واستمع الدكتور بن حبتور، من رئيس مجلس إدارة الجامعة حسن الكبوس وعضو مجلس الإدارة محمد الآنسي ورئيس الجامعة الدكتور همدان الشامي، إلى شرح عن مسار التخطيط والتنفيذ لإنشاء الجامعة لتكون إضافة نوعية للتعليم الجامعي من حيث البنى التحتية والتجهيزات الحديثة والوسائل التعليمية والجانب الاكاديمي.

وبين الشامي، أن الجامعة تضم كليات الطب والعلوم الصحية، والهندسة وتقنية المعلومات، والعلوم الإدارية والإنسانية.. لافتا إلى أن الجامعة بصدد تنفيذ عدد من المشاريع التطويرية ومنها إنشاء مستشفى جامعي خاص بها.

وتفقد رئيس الوزراء عدداً من القاعات الدراسية في كليتي الهندسة والعلوم الإدارية، واطلع على برنامج التدريس لمعلمي ومعلمات اللغة الإنجليزية.

وقام الدكتور بن حبتور، بزيارة أقسام طب الأسنان والمختبرات الطبية ومكتبة الجامعة التي تضم نحو ثلاثة آلاف عنوان، وبإجمالي ثمانية آلاف كتاب، غير الإلكترونية التي من ضمنها مائة مؤلف للوزير أبو حليقة.

وعبر رئيس الوزراء عن الفخر بإنجاز هذا الصرح الأكاديمي في ظل العدوان والحصار.. لافتا إلى أن هذه الجامعة ستكون رافدا للتعليم العالي ومصدرا للمعرفة وخدمة المجتمع.

قد يعجبك ايضا