أطفال روضة الحياة بمدينة البيضاء ينظمون وقفة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/محمد المشخر

نظم أطفال روضة الحياة النموذجية بمدينة البيضاء اليوم وقفة طلابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاه والسلام، وتحت شعار ”لبيك يا رسول الله “.

ورفع المشاركين في الوقفة اللافتات والشعارات المعبرة عن الفرح والابتهاج بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وردد المشاركون في الوقفة، شعارات وهتافات تؤكّد التمسك بالمنهج النبوي القويم، واتباع أوامر المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام..

وفي الوقفة أشارت مديرة روضة الحياة النموذجية للأطفال الاستاذة مني حسين العزاني،إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي تقديراً وتعظيماً للرسول الأكرم الذي جاء لإنقاذ الأمة من الضلال والشرك.

أشاد العزاني، بأطفال روضة الحياة النموذجية بمدينة البيضاء الذين عبروا عن حبهم لنبيهم الكريم المبعوث رحمة للعالمين، وقهرت ارادتهم حرارة الشمس فتدافعوا من كل ارجاء المدينة ليعبروا عن حبهم لنبيهم ويؤكدوا ولاءهم لله ورسوله و آله بيته و المؤمنين وليظهروا نعمة الله ويشكروا الله الذي اكرمهم وجعلهم خير امة اخرجت للناس..معتبراً الاحتفاء بالمولد النبوي، احتفاء بنعمة ومنة الله على الأمة امتثالاً لأوامر الله في كتابه الكريم..

وأكد بيان صادر عن الوقفة، حب واتباع هذا الجيل لرسول الله والسير على خطاه في مواجهة الأعداء وتجديد الولاء لله ورسوله وقائد الثورة بأننا الجيل ألذي سيحرر المقدسات .

كما أكد البيان على التمسك بالقضية الفلسطينية ومواجهة الاحتلال والحرب الناعمة التي تستهدف الشباب بهدف إبعادهم عن دينهم ورسولهم والقيم التي جاء بها النبي الكريم..مؤكدة أهمية الاستفادة من المناسبة في الاقتداء بالنبي قولا وعملا.

قد يعجبك ايضا