جمعية رعاية وتأهيل المعاقين في البيضاء تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/محمد المشخر

نظمت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين الصم والبكم بمحافظة البيضاء اليوم فعالية ثقافية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أشار محافظ محافظة البيضاء المجاهدعبدالله علي حسين إدريس،،إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد رسول الرحمة يجسد ارتباط الأمة واعتزازها بنبيها وقائدها عليه الصلاة والسلام.

وأشاد المحافظ إدريس،،بتضحيات وبطولات الجرحى المعاقين في صناعة ملاحم النصر للشعب اليمني من خلال التصدي لقوى الغزو والاحتلال والدفاع عن السيادة الوطنية..

وعبر عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الجرحى من شريحة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره تجسيداً لمنهج الرسول وعظماء الأمة الذين قدّموا أرواحهم في نصرة المستضعفين.

ودعا محافظ البيضاء رجال المال والأعمال والجمعيات الخيرية لدعم ومساندة هذه الشريحة الهامة بالمجتمع،.مؤكدا استعداد قيادة محلية المحافظة للتعاون وتذليل معوقات جمعية رعاية وتأهيل المعاقين الصم والبكم بالمحافظة..

وفي الاحتفالية التي حضرها وكيل المحافظة عبدالله الجمالي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان القصوص، ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة فاطمة المظفري..أكد رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين الصم والبكم بالمحافظة صالح علي الهصيصي،أن إحياء ذكرى المولد النبوي يجسد الصلة بالرسول الأعظم وارتباط الأمة به،والسير على نهجه ويجدد الوفاء والولاء لسيد البشرية وقائدها وقدوتها صلوات الله عليه وآله وسلم..مؤكدا، أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في الاستفادة من ذكرى ميلاد الرسول الأكرم في التقرب إلى الله تعالى والاستزادة من سيرته العطرة ومنهجه القويم.

وأوضح رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين الصم والبكم الهصيصي،أن احتفال أبناء اليمن،بذكرى مولد الرسول للعام الثامن في ظل العدوان والحصار، يعد من ثمار الصمود في توحيد وتماسك الجبهة الداخلية وما يتحقق من انتصارات ميدانية وإسقاط مؤامرات تحالف العدوان على اليمن.

تخلل الفعالية بحضور مدير عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالجبار العمدي، ومدير عام مديرية ناطع مروان الرقابي ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير عام المرور بالمحافظة العقيد حسن البخيتي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة، تقديم فقرات فنية وإنشادية والموشحات من طلاب وطالبات وزهرات مدرسة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين الصم والبكم بالمحافظة، حول أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم.، عبرت عن عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين. .

قد يعجبك ايضا