تدشين المخيم الطبي المجاني للعيون بالمستشفى الريفي في المنصورية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن مدير عام مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة عامر علي عامر ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور داوود مهيم اليوم الإثنين انشطة المخيم الجراحي الطبي المجاني للعيون بمستشفى المنصورية الريفي.

يهدف المخيم الذي تنفذه جمعية العون المباشر بالتنسيق مع الإدارة العامة للمخيمات بوزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة بالمحافظة وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة على مدى ستة أيام إجراء عمليات سحب المياه البيضاء وتركيب عدسات لأكثر من 520 حالة فقيرة.

وفي التدشين بحضور منسق فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمديرية مختار المداني ومدير المستشفى الريفي بالمديرية الدكتور عبده علي أكد مدير عام المديرية أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الطبية التي المواطنين في أمس الحاجة إليها في ظل الظروف الراهنة اليها يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار الأمريكي السعودي.. وثمن عامر دور وزارة الصحة ومكتبها في المحافظة والجهات المنفذة للمخيم.

فيما أوضح مشرف المخيم الدكتور عبدالله حسن القفلي الحالات المستهدفة خلال فترة المخيم ومارافقه من تحضيرات.. ولفت القفلي إلى أن الأيام الثلاثة الأولى من المخيم ستخصص للفحص والمعاينة فيما سيتم إجراء العمليات وتركيب العدسات في الثلاثة الأيام الأخيرة.

قد يعجبك ايضا