اجتماع بصنعاء يناقش مشاريع وأنشطة هيئة الأوقاف ضمن مصفوفة الرؤية الوطنية

الثورة نت|

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم، برئاسة رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، مشاريع وأنشطة الهيئة ضمن مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية علي المتميز ووكلاء الهيئة – رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالهيئة الدكتور عبدالله القدمي وكهلان السدح والدكتور محمد الصوملي ومحمد جحاف، إلى السبل الكفيلة بتعزيز التنسيق بين الهيئة والمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية لتوحيد النماذج الخاصة بالخطط والتقارير والتعميم بها.

واستعرض الاجتماع بحضور رئيسي وحدتي تدبير الموارد بالمكتب التنفيذي أحمد المليكي وخالد الجنيد وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وديوان الهيئة، الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة وأبرزها عدم وجود نماذج ثابتة وموحدة لدى المكتب التنفيذي فيما يخص الخطط والتقارير، ما يؤدي إلى صعوبة في تنفيذ الأنشطة والمشاريع الوقفية.

وفي الاجتماع أشاد رئيس هيئة الأوقاف بجهود المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية وحرصه على متابعة نشاط وأعمال ومشاريع الهيئة.

وأكد ضرورة المتابعة والتقييم بعد عملية التخطيط باعتبار ذلك شرطاً أساسياً للتخطيط .. مستعرضاً أبرز ما أنجزته الهيئة من خلال تقديم التقارير بحسب النماذج المرسلة من المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية.

فيما أشار نائب رئيس المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية المتميز، إلى استعداد المكتب مساندة جهود الهيئة، بما يمكنها من تعزيز أدائها والمساهمة في النهوض بالعمل الوقفي.

وشدد على ضرورة تعزيز التعاون بين المكتب والهيئة من خلال خطة وخارطة طريق لتنفيذ الخطط والبرامج والوصول إلى أفضل النتائج.

حضر الاجتماع مدير التخطيط والجودة – نائب رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالهيئة عصام الحمزي وممثل قطاع التعليم والثقافة بالمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية عصام الرميمة وأعضاء الوحدة بالهيئة.

قد يعجبك ايضا