محافظ البيضاء يتفقد الجاهزية القتالية والأمنية لمنتسبي فرع الأمن المركزي بالمحافظة

الثورة نت/محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،اليوم الجاهزية القتالية والأمنية لمنتسبي فرع معسكر الأمن المركزي بالمحافظة والمهام التي تنفذها قوات الأمن المركزي في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة..

وخلال الزيارة استعرض قائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العميد علي الرصاص البهجي،الإنجازات الأمنية المحققة خلال العام الحالي ودور قوات الأمن المركزي في مكافحة الجريمة وتعقب الجناة والحفاظ على السكينة العامة.موضحا في هذا الجانب الإهتمام الذي توليه القيادة الثورية والسياسية لتأهيل ضباط وأفراد قوات الأمن وتعريفهم بالثقافة القرآنية والقانونية وتعزيز مهاراتهم للعمل وفقا للخارطة الإلكترونية لتعزيز الأمن والسكينة العامة..

ونوه بدور قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء في مكافحة الأعمال الإرهابية وتعقب وضبط الخلايا والعناصر الإرهابية التي تسعى إلى تزيف وعي البسطاء بأوهام وطموحات هوجاء لن تتحقق وافشال مخططات العدوان ومشاريعه التامرية بالمحافظة.

وخلال الزيارة دعا محافظ البيضاء، أفراد الأمن المركزي بمحافظة البيضاء إلى بذل أقصى الجهود والطاقات في سبيل تنفيذ المهام الموكلة إليهم ومكافحة كافة أشكال الجريمة وإفشال مخططات العدوان الداخلية..مشيدا بالدور الذي قامت به قوات الأمن المركزي من خلال تأمين الفعالية الجماهرية الكبيرة التي أقيمت السبت 12ربيع الأول 1444هجرية احتفاء بالمولد النبوي الشريف في مديرية السوادية الذين عملوا بروح ايمانية ووطنية مخلصة وبدون كلل لإنجاح هذه المناسبة العظيمة، وتأمين الحشود الكبيرة بالمحافظة.

وخاطب المحافظ إدريس، ضباط وجنود الأمن المركزي قائلا “أنتم يا أبطال الأمن المركزي من تسهمون إلى جانب أخوانكم في القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في حفظ الأمن والاستقرار في ربوع اليمن عموما والبيضاء خاصة “.منوها بأهمية اليقظة الأمنية والحس الأمني لإفشال مخططات العدوان الغاشم..

وأشار محافظ البيضاء، إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تسعى جاهدة إلى ترتيب الأوضاع الأمنية بالمحافظة من خلال إعادة بناء مراكز الشرطة وتأمين الأحياء السكنية والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.. مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية على اليمن أرضا وإنسانا.

وحث المحافظ إدريس، ضباط وأفراد الأمن المركزي بالمحافظة على مواصلة جهود التأهيل والتدريب والحفاظ على جاهزية وروح قتالية عالية ويقضه دائمة للاضطلاع بمهامهم في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار .

وخلال الزيارة قدمت وحدات رمزية من قوات الأمن المركزي عروضا رمزية عكست الجاهزية العالية لمنتسبيها وارتفاع روحهم المعنوية واستعدادهم ويقظتهم الدائمة لأداء المهام التي تسند إليهم على أكمل وجه..متمنياً للجميع تحقيق المزيد من النجاحات في خدمة أمن اليمن واستقراره.

رافق المحافظ نائب مدير أمن محافظة البيضاء العقيد عبدالسلام شيحاط، ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا