فعالية نسائية حاشدة بمحافظة البيضاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء، اليوم، احتفالية نسائية حاشدة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واكتظت ساحة الاحتفال بمدينة رداع بالمشاركات القطاع النسائي والمرأة من مختلف عزل وقرى مديريات محافظة البيضاء، رافعات الأعلام الخضراء واللافتات المحمدية التي عكست مدى الحفاوة والابتهاج بهذه المناسبة وما يحتله النبي عليه الصلاة والسلام من مكانة في قلوب ووجدان الشعب اليمني.

وهتفت المشاركات في الحفل بعبارات حب النبي والتمسك بهديه وما ينبغي على الأمة من مسئولية للعودة الصادقة لنهج الرسول بما مثلته رسالته من دعوة للتآخى وتوحيد الصفوف في مواجهة أعداء الإسلام.

حيث أكدت المشاركات أهمية الاحتفاء بذكرى نبي الإنسانية لتعزيز الهوية والانتماء لثقافة القرآن الكريم والاقتداء بهدي الرسول عليه الصلاة والسلام..معتبرات تعظيم يوم مولده محطة لتعزيز الارتباط بالمصطفى واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة والذي مثل تحولاً إنسانياً وتاريخياً بدد الظلام بالنور والباطل بالحق القويم..

وفي الاحتفالية الحاشدة، أكدت مشرفة الهيئة النسائية الثقافية العامة لانصار الله بمحافظة البيضاء الأخت بشري المؤيد،أن الاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين هو امتثالا وتعظيما للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء لسنته والاقتداء بنهجه..لافتات إلى أهمية استغلال المناسبة في تكريس قيم وأخلاق ونهج رسول الأمة في أوساط المجتمع.

وأشارت المؤيد، إلى ،ددلالات الاحتفال بمولد رسول البشرية ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم وما مثلته رسالته السماوية من ترسيخ لمبادئ التكافل والتراحم وعلاقة الإنسان بخالقه المتصلة بعبوديته وتوحيده والتحرر من كافة أشكال العبودية.

ولفتت إلى أن المرأة اليمنية تجسد حب نبيها بإحياء ذكرى مولده والتأسي بهديه.. لافتة إلى أن اليمنيين أول من ناصره وسيظلون مدافعين عن قضايا الأمة ومبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف عبر العصور.

ودعت مشرفة الهيئة النسائية الثقافية العامة لانصار الله بمحافظة البيضاء إلى استغلال ذكرى مولد الرسول لتعزيز الارتباط بنبي الرحمة ودعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور..مؤكدة أهمية استلهام معاني العزة والشموخ من هذه المناسبة لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

تخلل الحفل الذي نظمته الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة البيضاء، أوبريت ووصلات إنشادية والقصائد الشعرية بالمناسبة عبرت عن الابتهاج بذكرى يوم مولده صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا