مدير مكتب رئاسة الجمهورية يثمن جهود قيادة وأبناء محافظة إب في إنجاح فعاليات المولد النبوي

الثورة نت|

أعرب مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد عن شكره لجهود اللجان المنظمة لفعاليات المولد النبوي الشريف في إنجاح هذه المناسبة الدينية الجليلة في محافظة إب .

وقال حامد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) “خلال 15 يوما قضيناها في المحافظة كلجنة رئاسية للتحضير والإعداد للفعالية الكبرى للمولد النبوي على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم لمسنا التفاعل والاهتمام غير المسبوق من أبناء المحافظة الذين رأينا فيهم أصالة الشعب اليمني وكرمه”.

وثمن عاليا الدور الكبير والفاعل والعمل الدؤوب للسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ورئيس اللجنة التحضيرية بالمحافظة يحيى اليوسفي والمكاتب التنفيذية والاشرافية بالمحافظة لانجاح هذه الفعالية المرتبطة بأعظم قائد في حياة الأمة .

كما أشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية بجهود أعضاء مجلسي النواب والشورى من أبناء المحافظة وكذا المشائخ والوجاهات الأجتماعية وكافة أبناء إب الأوفياء .. حامدا لهم نجاح المناسبة بالشكل اللائق والمشرف

وفي الختام أعرب عن تقديره لابناء الشعب اليمني لإحياء هذه الشعيرة الدينية حبا وتعظيما للنبي الخاتم والحضور المشرف في الساحات .. مهنئا الجميع بالنجاح الباهر والزخم الجماهيري الكبير الذي يعزز من قيم الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وأسرائيل .

قد يعجبك ايضا