اللجنة الاقتصادية العليا تهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

رفعت اللجنة الاقتصادية العليا برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس والحكومة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشارت اللجنة إلى أن احتفالات الشعب اليمني بالمولد النبوي تكتسي زخماً كبيراً تقديراً لما خصّه به الرسول صلوات الله عليه وآله من مكانة كبيرة ومنزلة إيمانية عظيمة.

وأكدت أن اليمنيين كانوا أنصار رسول الله الذين عرفوا قدره وعظمة ما جاء به مُكَلَّفاً من الله عز وجل بإبلاغ رسالته التي حملت دين الإسلام فأخرج الناس من الظلمات إلى النور.

ونوهت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي رسالة لأعداء الأمة الإسلامية، بأن اليمنيين لايزالون متمسكين بهدي النبي ونهجه وتعاليمه، بما يليق بمن حملوا على عاتقهم نُصرة الدين والرسول منذ بداية بعثته، وحتى اليوم.

وأوضحت أن الاحتفال بالمولد إحياء لما كان قد خبا في نفوس الأمة من قيم الاتباع الكفيلة بمواجهة هجمات الأعداء والعودة إلى واجهة العزة والكرامة التي أرادها الله ورسوله للمسلمين، مستلهمين الدروس والعبر من حياة ومسيرة الرسول الأعظم الجهادية، التي كانت ارتقاءً في معارج الكرامة الإنسانية بكل ما تحمله من معاني القوة ورفع راية الحق في وجه الباطل، وفق القيم الإيمانية القرآنية التي تجسدت في مسيرة حياة النبي الأكرم محمد صلوات الله وسلامه عليه وآله.

ونوهت إلى أن الشعب اليمني وللعام الثامن توالياً، يواجه بصبر وثبات وحكمة، الحرب العدوانية على الوطن، خصوصاً في شقها الاقتصادي متمثلاً في الحصار الذي يهدف إلى تركيعه باستهداف لقمة عيشه ونهب ثرواته السيادية.

قد يعجبك ايضا