الجنيد يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي

الثورة نت../

رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود عبدالقادر الجنيد برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وعبر الجنيد عن أسمى آيات التهاني لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة، التي تهلّ هذا العام والشعب اليمني يعيش بشائر النصر على الأعداء بعد ثمان سنوات من العدوان والحصار والطغيان العالمي على اليمن.

وأشار إلى دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، خاصة في ظل محاولة أعداء الأمة الإساءة والنيل من الإسلام والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى حرص أبناء الشعب اليمني أحفاد الأوس والخزرج على إحياء مولده رغم استمرار العدوان والحصار للعام الثامن على التوالي وتأكيدهم على الالتزام بالمنهج المحمدي والتأسي بثباته في تصديهم لقوى الظلم والطغيان.

ونوه الجنيد بصمود الشعب اليمني الأسطوري في وجه العدوان والتضحيات الجسيمة التي سطرها أبطال الجيش في جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن وإفشال مخططات العدوان الهادفة النيل من سيادته واستقلاله ووحدة أراضيه.

وابتهل إلى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعب اليمني وقد تُوّج بالانتصار على قوى الاستكبار والطغيان وينعم بالسلام والاستقرار والعزة والكرامة.

قد يعجبك ايضا