أبناء أمانة العاصمة يؤكدون مشاركتهم المشرفة في المهرجان المحمدي الأكبر

الثورة نت../

شهدت مديريات أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة، اليوم، وقفات جماهيرية استعداداً للخروج المشرف في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي في ميدان السبعين تحت شعار “مولد النور نقول للأعداء ستندمون”.

وأكد أبناء أمانة العاصمة، أن أبناء الشعب اليمني يجددون انتمائهم وولائهم المطلق لرسول الله محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، بخروجهم في الفعالية الاحتفالية.

وأشاروا إلى استعدادهم للمشاركة المشرفة في المهرجان الأكبر يوم غدٍ السبت في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وسلم.

وأوضح المشاركون في الوقفات، أن الشعب اليمني يعيش في هذه الأيام أجواء احتفالية بالمولد النبوي، رغم تعنت دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، في تلبية مطالب الشعب اليمني وفي المقدمة دفع مرتبات كل موظفي الدولة.

وعبروا عن رفضهم المطلق باستمرار الهدنة المزيفة التي لم يستفد منها الشعب اليمني .. مؤكدين جاهزيتهم واستعدادهم مواجهة العدوان في حال استمرار تعنت وتعمد دول العدوان في فرض الحظر على مطار صنعاء والموانئ والحصار واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

ولفت المشاركون، إلى أن وصف المبعوث الأممي إلى اليمن لمطالب الشعب اليمني بالمجحفة والمستحيلة، اعتراف واضح وصريح بعدم وجود النية الصادقة للدخول في عملية سلام، تنهي معاناة أبناء اليمن وإيقاف العدوان ورفع الحصار.

وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات، إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

ودعت، الجميع إلى الخروج المليوني المشرّف يوم غدٍ السبت في ميدان السبعين للرجال وملعب الثورة للنساء وكذا في الساحات المعلن عنها في المحافظات للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة والتعبير عن الفرحة والبهجة بذكرى ميلاد النبي الخاتم.

قد يعجبك ايضا