الاصلاحية المركزية بالبيضاء تُحيي ذكرى المولد النبوي بفعالية خطابية

الثورة نت/محمد المشخر

أقيمت في الاصلاحية المركزية في محافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وخلال الفعالية، أشار وكيل محافظة البيضاء محمد أحمد الوحيشي،إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي هو إحياء للقيم الفاضلة التي حملها النبي صل الله عليه وآله وسلم .

وأكد الوكيل الوحيشي،أهمية إبراز مظاهر الفرح بمولد نبي الهدي وخير مبعوث رحمة للعالمين والتعبير عن حبنا وتمسكنا بالنبي والسير على نجهه وتجديد الولاء لله ورسوله وأعلام الهدى في الثبات على الحق ومواجهة الباطل والعدوان .

من جانبه أشار نائب مدير أمن محافظة البيضاء العقيد عبدالسلام شيحاط،إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام الدروس من سيرته العطرة في الاتباع الصحيح والجهاد في سبيل الله ومواجهة الطغيان والعدوان .

ولفت العقيد شيحاط، ألى أهمية الاستفادة من المناسبة في إصلاح النفوس وتهذيبها اقتداء بالنبي الكريم .. داعيا إلى استمرار الفعاليات والأمسيات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.

بدوره أشار مدير إدارة الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد أحمد صلاح الجهراني،إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية وإظهار البهجة والفرح والتعبير عن مدى حب وارتباط اليمنيين بالنبي الكريم واتباع منهجه والاقتداء بهديه.

وأكد العقيد الجهراني، أن إحياء هذه الذكرى يأتي تعظيماً لنبي الله، وتجديدا للولاء لله ولرسوله ولأعلام الهدى من قادة الأمة، ومحطة لتعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان.

تخلل الفعالية بحضور مشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال ومسؤول التوجيه المعنوي في الإصلاحية المركزية بالمحافظة النقيب همام النويرة، قصيدة شعرية بالمناسبة.

قد يعجبك ايضا