الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/
برعاية كريمة من المجلس السياسي الأعلى أحيت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة اليوم ذكرى مولد الرسول الأعظم للعام 1444م بالتعاون مع جامعة الجيل الجديد وبحضور رسمي وجماهيري غفير احتفاء بهذه المناسبة العطرة.
وخلال الاحتفال الذي أقيم بالقاعة الكبرى بجامعة الجيل الجديد أكد عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ جابر الوهباني أن اليمنيين الأوائل كان لهم شرف السبق في إتباع ومناصرة النبي الأكرم واستمروا على نهجه في قيادة المعارك وفتح الأمصار ونشر الإسلام إلى أقطار العالم.
واعتبر الوهباني ذكرى المولد النبوي، ميلاد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم إيذاناً بالرحمة والألفة والمحبة والتسامح والتأخي والتكافل بين الخلق.
من جانبه أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي بهذا المستوى يعكس مدى حب أهل اليمن وتعلقهم وارتباطهم بالنبي الخاتم وسيرته العطرة.
وكان الأستاذ حسن محمد الكبوس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء قد اكد في كلمة افتتاح الاحتفال أن الاحتفال بذكرى مناسبة المولد النبوي الشريف يعد شرف كبير للغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء والقطاع الخاص، مؤكدا أن القطاع الخاص يستقبل ذكرى المولد النبوي الشريف بلهفة وشوق وسيجعل منها مناسبة عطرة تستذكر منها أفعال النبي وتعاليمه الاقتصادية الملهمة والتي ليس لها نظير في العالم.
إلى ذلك أعلن الدكتور محمد عبد الله الانسي عضو مجلس إدارة الغرفة نائب رئيس مجلس أمناء جامعة الجيل الجديد عن تبرع الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء بألف سلة غذائية للفقراء والمساكين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
حضر الفعالية معالي وزير الثقافة عبدالله الكبسي ونائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان، ورئيس لجنة التعليم والثقافة والإعلام بمكتب الرئاسة الأستاذ حسن الصعدي ،كما شارك من قبل قيادة الغرفة كل من الأستاذين محمد محمد صلاح ومحمد محمد شارب نائبا رئيس مجلس الإدارة والأستاذ أنور جار الله عضو مجلس الإدارة والشيخ توفيق الخامري واحمد العبادي مستشاري الغرفة والقائم بأعمال مدير عام الغرفة الأستاذ عادل الخولاني ومدراء الإدارات وموظفي الغرفة.

قد يعجبك ايضا