ابو لحوم يسلم السلطة المحلية في ريمة المرحلة الاولى من مشروع دعم المبادرات المجتمعية

الثورة نت|خالد الجماعي

تسلمت السلطة المحلية بمحافظة ريمة اليوم من نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود وبحضور النائب العام القاضي محمد الديلمي ووزير الاعلام ضيف الله الشامي المرحلة الاولي من دعم مشروع المبادرات المجتمعية بمحافظة ريمة من مادة الديزل والاسمنت بتمويل من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وخلال التسليم للمرحلة الاولي الذي يتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف والذي احتوت علي 150 الف لتر من مادة الديزل و17 الف كيس اسمنت لدعم المبادرات المجتمعية ما بين شق ورصف وتوسيع وترميم طرق بمختلف مديريات المحافظة الذي يأتي في مقدمتها مديرية الجعفرية.

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير المالية أهمية دعم وتشجيع المبادرات المجتمعية بمحافظة ريمة تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط والتي تؤكد على دعم المبادرات المجتمعية باعتبارها جزءاً أساسياً في عملية التنمية.

وشدد ابو لحوم على ضرورة التركيز على المبادرات ذات الأولوية في الاحتياج والمناطق الأكثر حرماناً من المشاريع الخدمية والتنموية.

بدوره ثمن محافظ ريمة فارس الحباري دعم وحدة التدخلات بوزارة المالية لمشاريع المبادرات المجتمعية التي تأتي في مقدمتها مشاريع الطرق ما ينعكس إيجابا على انجاز تلك المشاريع في مديريات المحافظة ويحفز من رفع معنويات ابناء المجتمعات المحلية لمواصلة تنفيذ تلك المشاريع.

واكد المحافظ الحباري ان واقع ريمة بحاجة علي تدخل الجهات المركزية للنهوض بالمشاريع الخدمية والتنموية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم وتحسن من مستوي حياتهم المعيشية.

وأشار محافظ ريمة الي ان اجمالي عدد المبادرات المجتمعية بمحافظة ريمة بمجال الطرق وغيرها من المبادرات تصل الي 300 مبادرة مجتمعية وبحاجة الي الدعم والاسهام الفاعل من الجهات المعنية بالدولة.

حضر التسليم عضو مجلس الشوري حسن محمد طه ووكيل وزارة المالية كمال خالد كمال ووكيل الادارة المحلية جمال العلوي ووكلا المحافظة محمد مراد وفهد الحارسي ويعيش الضبيبي.

قد يعجبك ايضا