الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء
مدونة-السلوك-الوظيفي

مدرب المنتخب: سنلعب من أجل الفوز وتصدر المجموعة ولا نستهين بالمنافسين

اليوم.. منتخب الناشئين يدشن مشواره الآسيوي بمواجهة بوتان

كابتن المنتخب: هدفنا إسعاد الشعب ورفع اسم اليمن عالياً

بنجلادش/المنسق الاعلامي/عبده المدان
يستهل المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم اليوم مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات اسيا 2023 حين يواجه منتخب بوتان في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت صنعاء على استاد محمد مصطفى كمال بالعاصمة البنغالية دكا ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات (اليمن – بنجلادش – بوتان – سنغافورة).
واستكمل المنتخب تحضيراته لخوض مباراته الأولى أمام بوتان بإجراء الحصة التدريبية الأخيرة تحت قيادة المدرب الوطني القدير محمد البعداني ومساعده الكابتن هيثم الاصبحي ومدرب الحراس محمد نجاد حيث تم تطبيق الأسلوب التكتيكي الذي سيتم انتهاجه في المباراة ويسعى من خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث التي تمنحه المزيد من المعنويات وتأكيد عزمه على خطف بطاقة التأهل للنهائيات الاسيوية.

الاجتماع الفني
وعقد ظهر أمس في مقر الاتحاد البنجلاديشي الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة الخامسة بحضور إداريي المنتخبات، وخلال الاجتماع ‎وتحدث العديد من مسئولي الاتحاد الاسيوي ‎كل في مجال اختصاصه عن نظام التصفيات والأمور الانضباطية، ‎وحثوا اللاعبين على الالتزام بالضوابط واللعب النظيف تجنبا لأي عقوبات أو ايقافات متمنيين النجاح والتوفيق لكل المنتخبات المشاركة في التصفيات التمهيدية المؤهلة لنهائيات اسيا.
‎واستعرض الاجتماع الزي الرسمي للمنتخبات المشاركة والتي ستلعب بها الثلاث المباريات بالإضافة إلى مواعيد المباريات وايضا ملاعب التدريبات والمواعيد والساعات المحددة لكل منتخب في التدريب.
‎واكد مدير المنتخب أحمد الحسني أن منتخبنا سيلعب بالزي الابيض في مباراته الأولى أمام بوتان والثانية أمام سنغافورة ويلعب مباراته الثالثة أمام بنجلادش بالزي الأحمر، مشيراً إلى أن لاعبي منتخبنا ‎يتمتعون بمعنويات عالية وعزيمة وإصرار في تقديم المستوى المطلوب والفوز وتصدر المجموعة وخطف البطاقة الاولى والتأهل للنهائيات الآسيوية من أجل ادخال الفرحة والسعادة لأبناء الشعب اليمني.

المؤتمر الصحفي
كما عقد أمس المؤتمر الصحفي قبل المباراة، وفيه قال المدير الفني لمنتخبنا الكابتن محمد البعداني: أتينا لبنجلادش للعب والفوز في كل مباراة وتصدر المجموعة والتأهل ولا نستهين بالمنافسين.
وأضاف: مستويات المنتخبات المنافسة تطورت عن السابق ونحترم جميع المنتخبات كما أننا نعتبر كل مبارياتنا قوية وصعبة وما حصل في الماضي في مبارياتنا مع بوتان وبنجلادش ليس له أي تأثير حالياً
أما كابتن المنتخب عصام ردمان فقال: استعدينا جيداً للتصفيات الآسيوية ونطمح لتحقيق نتائج جيدة وخطف بطاقة التأهل الأولى ونحترم المنتخبات المنافسة.
وأضاف: هدفنا الأول إسعاد الشعب اليمني ورفع اسم اليمن عالياً.

قد يعجبك ايضا