مكتبا الزكاة والتعليم الفني بمحافظة حجة يحتفيان بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتبا هيئة الزكاة والتعليم الفني والكليات والمعاهد الحكومية والخاصة في حجة اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد عضوا رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين والعلامة حسين جحاف الحاجة للعودة إلى الله والتمسك بمنهج الرسول الكريم والعمل به قولاً وعملاً.

وأشارا إلى أهمية دور العلماء في التعريف بالسيرة المحمدية العطرة، وتصحيح الأفكار المغلوطة والمفاهيم الباطلة التي يروجها أعداء الإسلام لفصل الأمة عن نبيها وتحريف السيرة النبوية.

وأكدا على أهمية اغتنام المولد النبوي الشريف في تعزيز التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى.. ودعيا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

فيما أشار محمد الحداد في كلمة المعاهد والكليات الخاصة إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يبعث على الفخر والاعتزاز بالانتماء إليه والتمسك بمنهجه القويم.

واعتبر هذه المناسبة الجليلة محطة لتعزيز وحدة الأمة، ورسالة حب وولاء صادق للرسول الكريم وتعظيما لمكانته صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعالية بحضور مديري مكتبي الزكاة والتعليم الفني وعمداء المعاهد والكليات الخاصة قصيدة للشاعر محمد العبالي وفقرات متنوعة.

قد يعجبك ايضا