مسيرة حاشدة لطلاب مدارس باجل في الحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مديرية باجل محافظة الحديدة اليوم، مسيرة طلابية حاشدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام للعام 1444هـ تحت شعار “لبيك يارسول الله” نظمتها مدارس المديرية.

وفي المسيرة التي شارك فيها وزير العدل القاضي نبيل العزاني، والنائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي، ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، ومدير عام المديرية عبدالمنعم الرفاعي، رفع طلاب المدارس الأساسية والثانوية الشعارات المحمدية واللافتات والاعلام المعبرة عن الفرح والحب والتعظيم للرسول الكريم ومكانته في النفوس والتمسك بمنهجه القويم واتباع أوامره.

وأشار المحافظ قحيم إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة لإستلهام منها تضحيات العظماء من الأنبياء والأولياء والاستفادة من سيرة النبي الأكرم ابتداءً من مولده ومرورا ببعثته وهجرته وكل ما تحوي رسالته العظيمة ومنهجه الرباني من نور وقدوة وقيادة أرسله الله رحمة للعالمين وهاديا ومعلما ومبشرا ونذيرا ونورا تهتدي بهداه البشرية جمعا.

ودعا الطلاب وكافة منتسبي القطاع التعليمي والتربوي إلى المشاركة الفاعلة والاحتفاء بالمولد النبوي في الفعالية المركزية بمختلف مربعات المحافظة، وإظهار صورة معبرة تليق بعظمة النبي الكريم.

قد يعجبك ايضا