بحضور مساعد وزير الدفاع اللواء علي محمد الكحلاني ..

القطاع الأمني بمديريات المربع الشمالي بالحديدة يحتفي بذكرى المولد النبوي

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم القطاع الامني بمديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور مساعد وزير الدفاع اللواء علي محمد الكحلاني ووكيل اول المحافظة احمد البشري وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني.

وفي الفعالية أكد مساعد وزير الدفاع ووكيل اول المحافظة أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لإيصال رسالة إلى الأعداء أن اليمنيين متمسكون بنهج رسول الله وهو النهج الذي يستحيل هزيمته.

وأشارا إلى ما يمثله الاقتداء بأخلاق الرسول الكريم والسير على نهجه واستلهام الدروس والعبر من جهاده وصبره وتضحياته في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

واشادا بيقظة رجال الأمن في تعزيز الأمن والاستقرار وإحباط مخططات العدوان.

فيما أشار مدير التوجيه بإدارة أمن عام المحافظة المقدم بسام اللاعي إلى أن أعداء الأمة حاولوا تغييب ذكرى مولد النبي الأعظم الذي جسد انموذجا في الشجاعة والقوة والصدع بالحق ومواجهة الباطل.

ونوه بتنامي الوعي المجتمعي من منطلق الهوية الإيمانية التي تجسد ارتباط اليمنيين بالنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

مؤكدا أن إحياء السيرة المحمدية وأخلاق وصفات الرسول الأعظم وتجسيدها في الواقع سيسهم في إخراج الأمة من حالة الضعف والهوان إلى العزة والكرامة والعودة إلى المسار الصحيح.

تخللت الفعالية بحضور الوكيل المساعد لشؤون الامن بالمربع الشمالي العقيد صادق مصلح، ومستشار المحافظة احمد هزاع، والمدير التنفيذي لصندوق النشئ والشباب عبدالحميد المغربي، فقرات شعرية وانشادية ومسرحية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا