نائب رئيس الوزراء الرويشان يشارك في فعالية بذكرى المولد النبوي في مسور والأشمور بعمران

الثورة نت|

شارك نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق جلال الرويشان اليوم في فعالية خطابية بمديرية مسور ومنطقة الأشمور بعمران، بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وفي الفعالية التي حضرها وزراء الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي والإدارة المحلية علي بن علي القيسي والسياحة أحمد الحسن الأمير ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، وأمين عام محلي عمران صالح المخلوس ورئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، أكد الفريق الرويشان حاجة الأمة العودة الصادقة إلى الله تعالى والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والامتثال لتوجيهاته واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.

وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعزّز من النصر والصمود الذي حققه الشعب اليمني على مدى ثمان سنوات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

ولفت إلى أن أبناء مسور والأشمور سباقون للدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان ولا شك ستكون مديريات المحافظة بصورة عامة سباقة وحاضرة في ساحة الفعالية المركزية يوم السبت 12 من ربيع الأول بمركز المحافظة لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

ونقل الرويشان للحاضرين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بذكرى المولد النبوي.

فيما نوه عضو مجلس النواب عزام صلاح بزيارة نائب رئيس الوزراء ومرافقيه .. مشيراً إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي لاستلهام الدروس والعبر سيرة حياة النبي الخاتم.

وأكد الحرص على المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي السبت المقبل في 12 من ربيع الأول.

من جانبه اعتبر رئيس هيئة الأوقاف، ذكرى المولد النبوي مناسبةً دينية عظيمة، طالما سعى الأعداء من اليهود والنصارى إلى طمس معالم الإسلام والهوية الدينية للأمة العربية والإسلامية، وإبعاد الأمة عن عقيدتها ودينيها ونبيها صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن مناسبة المولد الشريف تكتسب أهميتها من واقع الأمة التي تحتاج لإعادة إحياء المبادئ والقيم التي أمر الله عز وجل بها على لسان رسوله الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعاليات وكلاء وزارتي الإدارة المحلية منصور الكومي، والثقافة علي المؤيد وهيئة الأوقاف محمد جحاف، والمحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة، ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، ومدير الموارد البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، ومدير أمن عمران العميد عبدالله الخضير ومدير حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس، ورئيس شعبة الاستخبار العسكرية العقيد نايف الواري، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العميد ردفان عشيان وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين النمري، ونائب مدير أمن المحافظة، قصائد شعرية وأناشيد معبرة عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا