حامد وصلاح يدشنان حملات نظافة واسعة بإب استعدادا لاستقبال ذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

دشن مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، حملة نظافة واسعة ضمن الترتيبات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

تستهدف الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بمشاركة مجتمعية، رفع المخلفات والأتربة من أحياء وشوارع مدينة إب ومواقع عدة في المدن الثانوية ومراكز المديريات.

وفي التدشين بحضور رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ- رئيس التحرير نصر الدين عامر، أشار مدير مكتب الرئاسة، إلى أهمية استقبال ذكرى المولد النبوي بمظهر يليق بمقام ومكانة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم .. مؤكدا أن أبناء اليمن ماضون على نهج الرسول الأعظم قولا وعملا.

ولفت إلى أهمية تنفيذ حملات النظافة وترجمة توجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى لإبراز المظاهر الاحتفالية بميلاد سيد البشرية.

وأكد حامد، على ضرورة ترسيخ القيم والمبادئ والأخلاق المحمدية في النفوس والإقتداء بالرسول الكريم في الحفاظ على النظافة والبيئة.

فيما أكد محافظ إب، أن الحملة تأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة وفي إطار خطة السلطة المحلية وصندوق النظافة للاستعداد للاحتفال بذكرى المولد النبوي .. مشيدا بجهود صندوق النظافة في إبراز الوجه الجمالي للمحافظة بما يليق بعظمة المناسبة ومكانة الرسول الكريم.

ولفت إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لمساندة أعمال النظافة وتحسين الصورة الجمالية للمحافظة .. داعيا الجميع إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال المشاركة في تنفيذ الحملات، ووضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها.

فيما استعرض المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة خالد غالب، خطة النظافة والاستعدادات الجارية للاحتفال بهذه المناسبة .. مبينا أنه سيتم تنفيذ حملات نظافة في مختلف مديريات المحافظة بالإضافة إلى القيام بأعمال التشجير والتحسين والتزيين بمركز المحافظة.

شارك في الحملة نائب رئيس المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني، ونائب مدير صندوق النظافة أحمد الجندي .

في سياق متصل، دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب، حملة نظافة في مديرية القفر بدعم من الهيئة الطبية الدولية.

تهدف الحملة التي تستمر أسبوعا بمشاركة ألف و500 عامل نظافة ومشرف ومراقب إلى رفع المخلفات واﻷتربة من شوارع وأحياء مركز المديرية.

ودعا المدير التنفيذي للصندوق، أبناء المديرية إلى المساهمة في مساندة جهود عمال النظافة وعدم رمي المخلفات في الجزر الوسطية والالتزام بمواعيد إخراجها.

شارك في الحملة نائبا مدير صندوق النظافة أحمد الجندي وعمر الكثيري، وممثل الهيئة الطبية الدولية الدكتور إسماعيل الصباحي.

قد يعجبك ايضا