الوشلي: معرض المنتجات المحلية في مهرجان الرسول تشجيع للتصنيع المحلي

الثورة نت|

أكد مدير مؤسسة الإمام الهادي، عبد الله الوشلي ، أهمية معرض المنتجات المحلية المصاحب لفعاليات مهرجان الرسول الأعظم في تشجيع التصنيع المحلي.

وأشار إلى أن المعرض الذي يقام في كلية الآداب بجامعة صنعاء يهدف خلق تنمية مستدامة للأيدي الماهرة التي تصنع المنتجات المحلية الوطنية وحافز كبير للمنتجين والمستهلكين في نفس الوقت.

ولفت إلى أن مناسبة المولد النبوي ومهرجان الرسول الأعظم تعزز العلاقة بين المستهلكين والمنتجين المحليين.. داعيا الجميع إلى زيارة المعرض والتعرف على المنتجات المحلية المتعددة والمتنوعة.

فيما أوضحت مسئولة المعرض آلاء العلوي بأن المعرض يحتوي على منتجات الأعمال الحرفية اليدوية، وألعاب الأطفال، ومشغولات خاصة بالخط والرتيرن، والاكسسوارات والحقائب والتحف والهدايا.

وأشارت إلى أن المعرض يحتوى على منتجات غذائية وعصائر خالية من أي ألوان صناعية ومواد حافظة، بالإضافة إلى منتجات المنظفات المنزلية، والملابس المتنوعة والشتلات الزراعية، والعسل والمكسرات والبهارات ذات الجودة المحلية العالية.

ولفتت إلى أن أسعار المنتجات المحلية مميزة وفي متناول الجميع لتشجيع المستهلكين لشرائها وتعزيز ثقافة شراء المنتجات المحلية.

قد يعجبك ايضا