إدارة أمن محافظة صنعاء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمّت إدارة أمن محافظة صنعاء وفروعها، اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية تطرق مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي، إلى ما كانت عليه الأمة الإسلامية من قوة عندما تمسكت بالنهج النبوي في دلالة واضحة على عظمة نهج النبوة ومن يسير عليه.

ودعا إلى تجسيد مبادئ وأخلاق النبي الكريم وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والتسامح والإحسان في أوساط المجتمع .. لافتاً إلى أحقية أهل اليمن في الاحتفال بالمولد النبوي، كونهم من ناصروا الرسول وساروا على دربه ونهجه ونشروا الإسلام في بقاع الأرض.

واعتبر الصوفي، احتفال أبناء اليمن بهذه المناسبة، تجديداً للعهد والولاء لله ورسوله وترسيخ حب النبي وتعاليمه في نفوس الأجيال .. حاثاً على المشاركة في الفعالية الكبرى يوم 12 ربيع الأول.

وأشاد مدير مكتب قائد الثورة، بتفاعل القطاعات الرسمية والشعبية ودور المكاتب الحكومية وأجهزة الأمن في إحياء فعاليات ذكرى مولد النبي الخاتم وتعظيم هذه المناسبة وتجسيد القيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين.

فيما استعرض مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة، لتعزيز الارتباط بالنبي الكريم، والتمسك بما جاء به خير الأنام، واستلهام الدروس والعِبر من سيرته – صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه أكد الناشط الثقافي عبدالكريم عاطف، أن الاحتفاء بهذه المناسبة تكمّن أهميتها في الشكر لله على نعمة الهداية والتزود بمكارم الأخلاق والقيم والمبادئ التي غرسها النبي الأعظم في أمة الإسلام .. لافتا إلى أن يوم مولده مثل نوراً للبشرية وهداية لها من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.

تخللت الفعالية بحضور قيادات ومنتسبي إدارة الأمن والمرور والإصدار الآلي والاصلاحية والبحث الجنائي وقيادات تنفيذية بالمحافظة، قصيدة شعرية وفقرات إنشادية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا