اجتماع يناقش آلية التغطية الإعلامية لاحتفالات المولد النبوي

الثورة نت../
ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء، آلية تغطية وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لاحتفالات القطاع النسائي بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ .

واستعرض الاجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة الإعلامية العليا هاشم الوادعي وكمال أبو طالب ورئيس قطاع قناة اليمن الفضائية محمد أبو طالب، ومنسقة اللجنة الإعلامية للقطاع النسائي سمية الطائفي، والإعلاميات في القنوات الفضائية الرسمية، الخطة الإعلامية لتغطية الفعالية النسائية المركزية في ساحة ملعب الثورة بأمانة العاصمة.

وتضمنت الخطة آلية موحدة للتغطية التلفزيونية والإذاعية، وتخصيص مواقع التصوير داخل الساحة، وإعداد تقارير تلفزيونية وإنتاج وبث برامج وحوارات متنوعة، ومواكبة التجهيزات لساحة الاحتفال وكذا النقل المباشر وتخصيص فترات مفتوحة من البث التلفزيوني للاحتفالات النسائية.

كما تضمنت إعداد تقارير وحوارات صحفية واستطلاعات ميدانية عن الاستعدادات للفعاليات المركزية، والتجهيز للساحات وآلية التنسيق بين الوسائل الرسمية والخاصة، لنقل صورة مشرّفة للاحتفاء بالمولد النبوي، وإبراز تفاصيل الاحتفالات من حيث التنظيم والترتيب ومظاهر الابتهاج والنقل المباشر.

وحث الاجتماع، على مضاعفة الجهود وتكامل الأدوار بين وسائل الإعلام الرسمي والخاص، انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والدينية في تعزيز الولاء لله وللرسول الذي بُعث رحمة للعالمين.

قد يعجبك ايضا