الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

أبناء محافظة شبوة بالعاصمة صنعاء ينظمون فعالية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت../

نظم أبناء محافظة شبوة “آل الجنيدي وآل المحضار” في العاصمة صنعاء فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى سيف بن ناصر المحضار ووكيل أول وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني ووكلاء المحافظة محمد عبدالله بنان العولقي وناصر الحسين المحضار وعلي عبدالله الحميري وصلاح السيد ومدير أمن المحافظة شبوة العميد يحيى سالم لعكب الشريف، اعتبر نائب مدير شركة النفط لشؤون المحطات سيف الجنيدي، ذكرى المولد النبي، مناسبة جديرة بالاحتفاء لتعزيز الصلة بالرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.

ولفت إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية، يجسد ارتباط أبناء اليمن بالنبي الخاتم .. مشيراً إلى أن الاحتفال بهذا الزخم والحشد رسالة للعالم ودول العدوان بمضي اليمنيين في مواجهة قوى العدوان وتحرير كل شبر في أرض اليمن.

وألقيت في الفعالية بحضور قائد النجدة بشبوة العقيد عبدالله العامري ومدير مديرية مرخة محضار صالح حسين المحضار، كلمات من وكيل وزارة الإرشاد الخولاني وعن العلماء للشيخ شكري الأهدل ومسؤول الحشد والتعبئة الدكتور عادل القرماني، أشارت إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتأكيد الارتباط بالرسول الكريم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة للمضي وفق المنهج المحمدي القويم.

وتطرقت الكلمات إلى أن الشعب اليمني تجاوز تحديات العدوان والحصار والقتل والتدمير من قبل قوى الطاغوت والاستكبار، بتمسكه بالنبي الكريم وسيرته النيرة.

تخللت الفعالية أوبريت بعنوان “لبيك يا نور الهدى” لفرقة الأصالة وتقديم توشيحات محمدية لفرقة نفس الرحمن الصوفية وإنشودة لفرقة حبيب الله، عكست في دلالاتها ابتهاج أبناء شبوة بقدوم هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وقدمت في الفعالية قصيدتان شعريتان حول ذكرى المولد النبوي عبرت أبياتها عن عظمة المناسبة وتجليات الحب والولاء للنبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com