مناقشة تدخلات منظمة الاوتشا بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش وكيل أول محافظ الحديدة احمد البشري اليوم، مع مدير مكتب “الاوتشا” باليمن سجاد احمد سجاد والوفد المرافق له تدخلات المنظمة بالمحافظة.

وتناول اللقاء الذي ضم مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي، أنشطة ومشاريع المنظمة في المجالات الإنسانية وتحسين الخدمات التنموية المستدامة بمختلف القطاعات على المستوى المتوسط والبعيد بالمحافظة ..

وخلال اللقاء أشار وكيل المحافظة الى احتياجات المحافظة من لمشاريع الإنسانية والأغاثية والتنموية المستدامة، لتحقيق الاستفادة الفعلية من المشاريع التي تدعمها المنظمة بالمحافظة ومختلف مديرياتها..

مشيرا إلى المعاناة الإنسانية التي يعاني منها أبناء المحافظة جراء العدوان والحصار الجائر المفروض على الوطن منذ ثمان سنوات، ضاعف من التحديات التي تواجهها قيادة المحافظة الخاصة بتوفير احتياجات المواطنين .

مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تذليل كافة الصعوبات التي تعترض عمل المنظمة في تنفيذ مشاريعها وأنشطتها التنموية والأنسانية بالمحافظة بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية.

وخلال اللقاء بحضور مدير فرع منظمة الأوتشا بمحافظة الحديدة فيليب كرستيان أشاد مدير منظمة الاوتشا باليمن سجاد احمد سجاد بدعم السلطة المحلية بالمحافظة والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق للشؤون الإنسانية بالمحافظة المتواصل للمنظمة أثناء تنفيذ مشاريعها من خلال تذليل المعوقات التي تقف أمامها..

مؤكدا على أن المنظمة تعمل حاليا على استكمال التجهيزات والترتيبات لتنفيذ العديد من المشاريع الأنسانية والإغاثية والخدمات التنموية المستدامة بالمحافظة، التي من شأنها المساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين بالمحافظة ..

قد يعجبك ايضا