هيئة الزكاة ومؤسسة الشهداء في المراوعة بالحديدة تحييان ذكرى المولد النبوي الشريف  

الثورة نت/ يحيى كرد

نظّم فرع الهيئة العامة الزكاة ومؤسسة الشهداء بمديرية المراوعة محافظة الحديدة مساء أمس أمسية ثقافية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، تحت شعار “لبيك يا رسول الله”.

وفي الأمسية، التي حضرها امين عام المجلس المحلي بالمديرية قاسم ربيع شيدلي  ونائب مدير أمن المديرية العقيد فايد موانس ،  أشار الشيخ راجحي زليل مسؤل مجلس التلاحم القبلي بالمحافظةإلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي علي صاحبه افضل الصلاة والتسليم وعلي آل بيته الطاهرين، والذي ياتي تزامنا مع احتفالات شعبنا بالعيد الثامن لثورة 21 من سبتمبر، التي جاءت لإنقاذ الأمة وتعزيز الهوية و الإيمانية..

مشيرا إلى أن احتفالنا بالمولد النبوي ياتي هذا العام وقد تحقق لشعبنا اليمني  الكثير من  النصرات العظيمة في مختلف الجبهات، وخاصة العسكرية، مشيدا بالعرض العسكري المهيب الذي تم تنظيمة في يوم الحادي والعشرين من سبتمبر، الذي اوصل العديد من الرسائل لدول العدوان.

بدوره أكد مسؤول المصارف الزكوية بالمراوعة محمد موسى على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة لتعزيز التمسك بالمنهج المحمدي الأصيل والتعبير عن الفرحة والابتهاج والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم..مشددا على حاجة الأمة للعودة إلى الرسول الكريم، وترسيخ ما يمثله من القيم والمبادئ والمثل، الإسلامية العليا.

وأكد على أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة وأخلاق ومبادئ خير البشرية على وجه الأرض، بهدف تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة.

حضر الأمسية عاصم سعيد مدير فرع الهيئة العامة للزكاة ويحي جراش مندوب مؤسسة اسرالشهداء و عدد من مدراء المكاتب التنفيذية..

قد يعجبك ايضا