الأهجري يكرم المشاركات في دورة العلوم المصاحبة لحكمات ومدربات الرياضة النسوية

 

صنعاء/علي غراد
كرم أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية محمد الأهجري المشاركات في دورة العلوم المصاحبة لحكمات ومدربات الرياضة النسوية التي نظمتها اللجنة الأولمبية بالتعاون مع قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة وشارك فيها 29 لاعبة ومدربة وحكمة.
حيث اختتمت فعاليات الدورة بقاعة نادي بلقيس بالعاصمة صنعاء بمحاضرة للدكتور محمد الخولاني بعنوان التغذية الصحية للرياضيين تناولت امداد الجسم بالطاقة وبناء الجسم ونموه والعوامل المتحكمة بحاجة الفرد للغذاء والعناصر الأساسية في الغذاء ومصادر البروتينات والكربوهيدرات اللازمة للرياضيين.
وفي حفل التكريم بارك أمين عام اللجنة الأولمبية محمد الاهجري نجاح الدورة الثانية التي تقيمها اللجنة في هذا الجانب، مشيداً بالحرص والالتزام الذي أظهرته المشاركات، داعياً المشاركات في الدورتين الأولى والثانية إلى العمل الميداني واعطائه الأولوية كونه حجر الأساس في مسار البناء الرياضي.
وأشار الاهجري إلى أن الدورات وما تحمله من علوم ما هي إلا مفتاح للدخول إلى بوابات العلوم المختلفة التي توفرها شبكة الانترنت العنكبوتية، موضحاً أن اللجنة ستعطي الرياضة النسوية مساحة أكبر في برامج العام المقبل سواءً من حيث التدريب أو التأهيل، مشيداً بجهود المحاضرين وحرصهم على تقديم الفائدة الكاملة.
من جانبه أثنى المحاضر الدكتور محمد الخولاني بدور اللجنة في الجانب التأهيلي في اتجاهات عديدة بهدف تطوير الرياضة خاصة في العلوم المصاحبة للرياضة، مبدياً استعداده وزملائه لتنفيذ برامج أو دورات مستمرة في أي وقت.
وعقب ذلك تم تكريم المشاركات بشهادات المشاركة.

قد يعجبك ايضا