تحالف الأحزاب والقوى المناهضة للعدوان يهنئ بذكرى ثورة 26 سبتمبر

الثورة نت../

هنأ تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة الذكرى الـ60 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وأشار تحالف الأحزاب في تهنئته إلى أن ثورة 26 سبتمبر محطة هامة في تاريخ اليمن، عبّر فيها شعبه الحر عن قدرته في التغلب على الظروف الصعبة والتغيير لتحقيق حياة كريمة وحرة، كان ولا يزال يتطلع إليها.

ولفت إلى ما واجهته هذه الثورة من مؤامرات تولّى كبرها النظام السعودي، الذي وقف بكل قوته في التصدي لها وإفشالها، وصولا إلى العدوان المباشر مؤخرا بتحالف دولي غاشم دخل عامه الثامن.

وأكدت أحزاب التحالف على استمرار التصحيح والمضي في مسار الثورة، المتمثل في التحرير واستكمال نيل السيادة الوطنية والاستقلال ، والمضي في طريق الحرية والعدل والمساواة والتنمية المستدامة، وبناء جيش وطني قوي يحمي اليمن، ويستكمل تحريره من الوصاية الخليجية والتبعية السعودية، وصولا إلى تحقيق الهدف المشترك والأسمى المتمثل في يمن موحد أرضا وإنسانا.

كما أكدت على واحدية القضية اليمنية وعدالتها ومشروعية مطالبها الشعبية وأهداف ثوراتها المتعاقبة، وبالمقابل واحدية مواقف وأطماع نظام العدو السعودي وأدواته من العملاء والمرتزقة والخونة ومن ورائهم أسيادهم أعداء الأمس واليوم، والمتمثل في النظامين الأمريكي والبريطاني.

سبأ

قد يعجبك ايضا