مكتب التربية بمأرب يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بالمحافظة

الثورة نت|

دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب بالشراكة مع فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة مشروع توزيع أربعة آلاف و500 حقيبة مدرسية في إطار أعياد الثورة اليمنية والمولد النبوي الشريف.

وفي التدشين بمديرية مجزر بحضور عضو مجلس الشورى صالح خميس عميسان، نوه وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع صادق الرشاء، بجهود المؤسسة الوطنية في دعم عدد من المشاريع بقطاع التعليم.. مؤكدا أهمية مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في التخفيف من معاناة الطلاب وأولياء الأمور.

بدوره أشار مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة صالح الشريف إلى ان المشروع يستهدف مديريات “مجزر ورحبة وماهلية”، ضمن مشروع الاستجابة الطارئة المنقذة للحياة الذي تنفذه المؤسسة الوطنية.. لافتا الى اهمية مشروع الحقائب في تحفيز الطلاب للعودة الى المدارس بالمناطق النائية.

واستعرض مدير مكتب التربية بالمحافظة علي الزايدي وضع القطاع التربوي بالمحافظة والمعاناة الكبيرة التي فرضتها تداعيات العدوان والحصار.. داعيا المنظمات لتوسيع تدخلاتها في دعم قطاع التعليم بالمحافظة.

فيما أكد مدير مديرية مجزر محسن غفينة أهمية تضافر الجهود الشعبية والرسمية لدعم العملية التعليمية وإنجاحها في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار .

حضر التدشين مدير مكتب الصحة بالمديرية محسن الشريف ومدير المشروع بالمؤسسة الوطنية عبدالوهاب زينه وعدد من القيادات التربوية.

 

 

قد يعجبك ايضا