الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مدير مكتب الرئاسة يتفقد سير تجهيز ساحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في إب

الثورة نت|

تفقد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، سير تجهيز ساحة الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي الشريف بمدينة إب.

واستمعا ومعهما قائد المنطقة الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي، ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – رئيس التحرير نصرالدين عامر والمدير التنفيذي لشركة النفط المهندس عمار الأضرعي، إلى شرح من لجنة الإعداد للفعالية عن الأعمال المنجزة في تهيئة أرضية الساحة والمداخل المخصصة لها، وأعمال التمديدات والإضاءة والصوتيات واللوحات.

كما اطلع مدير مكتب الرئاسة ومحافظ إب ورئيس مجلس إدارة الوكالة، على الساحة الجديدة المخصصة للنساء.

وأشاد حامد بالجهود المبذولة لتجهيز ساحة الاحتفال وفقا للخطة المرسومة.. لافتا إلى ضرورة اﻹعداد الجيد للموقع بما يليق بمكانة سيد الخلق وحب الشعب اليمني له.

وأكد أن الاحتفاء بهذه المناسبة الجليلة يعبر عن الحب والتعظيم للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وعلى آله.

ولفت مدير مكتب رئاسة الجمهورية إلى مكانة النبي في نفوس وقلوب اليمنيين الذين كان لهم دور بارز في نصرة الرسول ونشر الرسالة المحمدية في أصقاع المعمورة.

من جانبه حث محافظ إب على مضاعفة الجهود لاستكمال الأعمال المتبقية في الموعد المحدد.

وأشار إلى أن المحافظة تشهد العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بإحياء هذه المناسبة التي تمثل محطة مهمة لاستلهام الدروس والعبر والتزود بالأخلاق والقيم والفضائل المحمدية.

رافقهم خلال الزيارة نائب قائد المنطقة الرابعة العميد محمد الخالد، ووكيل المحافظ حارث المليكي، ومدير أمن إب العميد هادي الكحلاني.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com