مناقشة آلية الحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة في باجل بالحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

استعرض  إجتماع بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم، الترتيبات و ألإجراءات الكفيلة بالحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة بمديرية باجل بمحافظة الحديدة.

وشدد الاجتماع الذي ضم نائب مدير أمن المحافظة للمديريات الشرقية العقيد قعوان شويان ورئيس قلم التوثيق عبد الرحمن الحفاشي، على  أهمية إرتباط الجهات التنفيذية المعنية بأراضي وممتلكات الدولة والأمناء وقلم التوثيق في المحكمة.

وأكد وكيل المحافظة عامر مثنى على أهمية تحري الأمناء عن طريق مهندسي الاراضي والاشغال والأوقاف والجهات ذات العلاقة وعدم التصرف في الأراضي بأي شكل من الاشكال قبل المكاتبة والتوثيق  تفاديا لأي اشكالات مستقبلية.

بدره أشار  رئيس محكمة باجل القاضي توفيق قائد الوصابي، على أهمية تعاون الجميع بما في ذلك الأوقاف والحارس القضائي والعمل على معالجة الاختلالات وتوضيح المخططات وتحديد وحدات الجوار، كإجراء مهم للحفاظ على أراضي الدولة والممتلكات العامة، وخدمة المواطن بصورة أساسية.

فيما أوضح  مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي، إلى أهمية التنسيق والتكامل  بين الجهات المعنية بالحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة، والعمل بروح الفريق الواحد بهدف الوصول الى الاهداف المنشودة ، مشيرا الى ضرورة الالتزام   بالتعاميم واللوائح القانونية.

كما تطرق الاجتماع إلى أهمية التفاعل والتحرك لاحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، واظهار معالم الفرحة والابتهاج بخير خلق الله محمد صل الله عليه وآله وسلم .. مشيرا الى الانتصارات العظيمة التي تحققت على مستوى جميع الجبهات ومن اهما الصناعات العسكرية المتطورة التي ظهرت في الاستعراض المهيب التي  رفعت معنويات كل الاحرار، وأغاظت الاعداء.

حضر الاجتماع ممثل المجلس المحلي بالمحافظة محمد شلاع،وموثق المحكمة حمزة القاسمي، ومديرو فرع هيئة الاراضي المهندس حسام العفاري، والاشغال المهندس فاضل القديمي، والزكاة رشاد الحميري، وأمناء المديرية.

قد يعجبك ايضا