فعالية وأمسية ثقافية لشركة النفط ومكاتب الضرائب بالحديدة بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أحيت شركة النفط اليمنية بمحافظة الحديدة ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية.

وفي الفعالية أعتبر وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري احتفال الشعب اليمني بالمولد النبوي الشريف تأكيد لصدق الولاء والانتماء للنبي الخاتم ومناسبة للتزود بقيم وأخلاق ومبادئ الرحمة المهداة.

وأكد أن الارتباط برسول الله والسير على نهجه القويم كفيل بتجاوز كل التحديات التي تواجهها الأمة وتحقيق النصر على أعدائها.. لافتا إلى أهمية هذه المناسبة لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

ونوه الوكيل البشري بدور فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة في احياء المناسبات الدينية والوطنية.

وفي الفعالية بحضور مدير عام فرع شركة النفط بالحديدة عدنان محمد الجرموزي ونائبيه للشؤون المالية عبدالستار زعفور ولشؤون المحطات هاني علوي، أكد مدير الموارد البشرية بالشركة هائل قطشي عظمة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين وضرورة إبراز مظاهر الفرحة والابتهاج بذكراها.. مشيرا الى الانتصارات والإنجازات التي تحققت في ظل العدوان والحصار منذ ثمان سنوات.

فيما أستعرضت كلمة العلماء القاها الشيخ محمد درويش بلغيث محطات من حياة الرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم وأهمية التزود بمكارم الأخلاق والقيم والمبادئ التي غرسها الرسول الأكرم والاقتداء به في أمانته وصدقه والتحرك في سبيل الدين الإسلامي.. داعيا إلى مواصلة إحياء هذه المناسبة وإعطائها قدرها، بما يليق بعظمة المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

تخللت الفعالية بحضور مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين، فقرات إنشادية وشعرية عبرت جميعها عن حب رسول الله وعظمة ذكرى مولده صلى الله عليه وآله سلم.

إلى ذلك نظم مكتب الضرائب والوحدات التنفيذية لضرائب مبيعات القات وكبار المكلفين وريع العقارات أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1444هـ تحت شعار “لبيك يارسول الله”.

وفي الفعالية تحدث وكيل اول المحافظة عن عظمة ذكرى المولد النبوي الشريف وأهمية الاحتفاء بها خاصة في ظل تكالب قوى الاستكبار والهيمنة على الأمة والإساءة للدين والعقيدة الإسلامية.  لافتا إلى أن مولد الرسول وبعثته نعمة عظيمة أنعمها الله على عباده المؤمنين.

واستعرض الوكيل البشري ما تمر به الأمة من ذل ووهن نتيجة خروجها عن النهج المحمدي.

وأكد أهمية الحشد المشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي وإنجاح الفعالية المركزية التي ستقام احتفاء بذكرى مولده صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وسلم.

وخلال الأمسية بحضور وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري أعتبر مدير مكتب الضرائب كمال عبدالكريم الحروي في كلمة الجهات المنظمة المولد النبوي الشريف محطة تربوية وإيمانية وتعبوية لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم وإظهار البهجة والفرح بمنة الله ونعمته على المسلمين.

وأشار إلى أهمية التزود بالقيم والمبادئ المحمدية .. مؤكدا أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يمثل مناسبة جامعة للأمة الإسلامية.

تخللت الأمسية التي حضرها مستشار وزير النقل يحيي عباس شرف الدين، ومديرو فرع المجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي والخارجية محمد جحاف وضرائب القات عبدالرحمن الحلاني وضرائب كبار المكلفين أمين الحوثي وريع العقارات حسن ملاكدي، ومدراء الادارات والموظفين فقرات شعرية وإنشادية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا