فعالية خطابية لأمن ذمار تدشيناً لفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن محافظة ذمار اليوم، فعالية خطابية تدشيناً لفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشاد وكيل المحافظة عباس العمدي بدور الأجهزة الأمنية في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة ومواجهة وإفشال المؤامرات التي تحيكها دول العدوان على اليمن.

وأكد على الدور المعول على الأجهزة الامنية في تأمين فعاليات المولد النبوي الشريف .. لافتاً إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي، خاصة في ظل التحديات التي تتعرض لها الأمة.

وفي الفعالية بحضور نائب مدير أمن المحافظة العميد محمد الموشكي، أشار مساعد مدير أمن المحافظة العقيد حسين السفياني إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر.

وتطرق إلى الأوضاع التي شهدها اليمن قبل الثورة وحجم المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني والتضحيات التي سطرها الأبطال في الانتصار للثورة.

ودعا العقيد السفياني إلى التفاعل مع الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي، بما يليق بمكانة الرسول في وجدان أبناء الأمة والرد على كل من يحاول النيل من شخص رسول الله.

بدوره أكد مدير الأحوال المدنية والسجل المدني العقيد عبدالكريم البخيتي، أهمية استلهام الدروس من سيرة الرسول الكريم وتجسيد معاني القيم الإنسانية والتضحية والفداء التي تحلى بها في إعلاء كلمة الله ودحر قوى الطغيان.

وذكر أن ما وصلت إلية وزارة الداخلية اليوم رغم العدوان والحصار من قدرات متطورة وإنجازات نوعية في مكافحة الجرائم، أقلق دول العدوان.

وألقيت كلمات أكدت في مجملها ضرورة الإعداد الجيد للفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة الدينية الجليلة، للتعريف بسيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

تخللت الفعالية بحضور مدير إدارة التخطيط بأمن المحافظة المقدم مجاهد العمدي، ومدراء إدارات أمن المحافظة وأقسام الشرطة قصائد شعرية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا