وقفات لأبناء أمانة العاصمة بعيد ثورة 21 سبتمبر

الثورة نت../

نُظمت بمديريات أمانة العاصمة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات مجتمعية بذكرى العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة بعنوان ” ثورة 21 سبتمبر بركة من بركات عودتنا إلى رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم”.

وأشاد المشاركون في الوقفات، بالعرض العسكري والأمني المهيب الذي شهده ميدان السبعين بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر وقبله العديد من العروض العسكرية، والذي عكست المستوى المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة والأمن.

وأشاروا إلى إنجازات الثورة المباركة والقيادة الحكيمة والشجاعة للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ومعه كل أحرار وقبائل اليمن، التي قطعت يد الوصاية الأمريكية والسعودية ونظفت اليمن من العملاء و الخونة .

وتطرقت الوقفات إلى الوضع قبل ثورة 21 سبتمبر، وكيف اتجه السفير الأمريكي إلى ضرب مؤسسات الدولة واستهداف الجيش اليمني وتدمير صواريخه وسلاحه واغتيال كوادره وتسليم معسكراته للدواعش والقاعدة، وكانت التفجيرات والاغتيالات منتشرة في كل المحافظات ومنها صنعاء العاصمة.

ولفتت إلى مكاسب الثورة في استعادة القرار السيادي، والحفاظ على مؤسسات الدولة واستقرار الجبهة الداخلية، والنهوض بالصناعات العسكرية .

ونوهت البيانات الصادرة عن الوقفات، بالإنتصارات و الإنجازات التي تحققت خلال ثمان سنوات من عمر الثورة الخالدة ، مجددة العهد لقائد الثورة المضي لمواجهة طواغيت الأرض ونصرة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله والاقتداء بنهجه وسيرته العطرة.

وحذر أبناء العاصمة، الشركات الأجنبية من الإستمرار في نهب ثروات الشعب اليمني وخيرات اليمن، وأنه لن يقف مكتوف الأيدي إزاء ذلك.. داعيين الشباب إلى رفد الجبهات ونيل شرف الإنضمام إلى الجيش اليمني.

كما حثوا الجميع على الإستمرار في تكثيف الأنشطة والفعاليات لإحياء مناسبة المولد النبوي، وتكثيف أعمال البر والإحسان والرحمة إقتداءً وتأسيا برسول الله.

قد يعجبك ايضا