الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

إجراء قرعة المربع الذهبي لأندية الثالثة أبطال المحافظات

الثورة نت../
أجريت بقاعة المركز الأولمبي بصنعاء اليوم، مراسم قرعة بطولة المربع الذهبي لأندية الدرجة الثالثة أبطال المحافظات، تنظمها وزارة الشباب والرياضة بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب.

أسفرت القرعة عن تحديد موعد اللقاء الافتتاحي بين فريقي شباب عبس حجة وسلام صعدة صباح غدٍ السبت، في حين يلعب فتح الزهرة الحديدة مع تضامن الصومعة من إب عصراً.

وعقد الاجتماع الفني للبطولة، لمناقشة بنود اللائحة وتطبيق النصوص المعمول بها في قانون كرة القدم.

وفي الاجتماع ثمن وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان، تفاعل الأندية المشاركة وتحملها عناء السفر في إنجاح البطولة .. مشيراً إلى أن الأندية المشاركة نموذج للأندية وخلاصة البطولة التي شهدت منافسة 146 نادياً خلال مراحلها المختلفة.

واعتبر الرياضة، رسالة محبة وسلام وهي ما تؤكده البطولة التي تجمع أبناء الوطن الواحد من مختلف المحافظات على طاولة المنافسة بروح الإخاء، والفائز هو التجمع في وعاء نجاح البطولة والالتقاء والتعارف ونشر المحبة والسلام في الوسط الشبابي والرياضي.

فيما أكد المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبدالحميد المغربي، الاستعداد لدعم أنشطة الشباب والرياضيين وفق الإمكانات المتاحة.

وأشار إلى أهمية الرياضة لإكساب الرياضيين المهارات والقدرات الإبداعية .. لافتا إلى أن البطولة تتزامن مع الاحتفال بثورة 21 سبتمبر التي حققت إنجازات على كافة المستويات ومنها المجال الرياضي والشبابي.

بدوره استعرض مدير الأندية طه تاج الدين، مراحل البطولة التي تمت على مرحلتين سابقتين وتصل في نهايتها للمربع الذهبي الذي ستتوج به الوزارة والأندية جهود فترة طويلة.

وأوضح أن برنامج البطولة، يتضمن فعاليات ثقافية وتوعوية وزيارات ميدانية مصاحبة للمنافسات .. معبراً عن الأمل في أن يكون المربع الذهبي مسك ختام البطولة ويتوج بالمحبة والإخاء والروح الرياضية.

حضر القرعة والاجتماع الفني، أمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري، ومدير النشاط النوعي بالوزارة عبدالوهاب الحواني والمدير المالي بصندوق رعاية النشء عبدالله العنسي ونائب مدير مكتب الشباب بالأمانة زيد جحاف ومستشار الوزارة أحمد العمري ومدير النشاط الثقافي محمد حاج ونائب مدير الأندية حمود السنيدار ومديرا إدارة الأندية يحيى الآنسي و النشاط الثقافي رياض العميسي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com